7 تكتيكات تسويق الفيديو بأسعار معقولة بجنون

0
416

يسلط الضوء على المادة:

يمكنك إجراء مسابقة فيديو على Facebook طالما أنك تلتزم بإرشادات الموقع الترويجية.

سيقدم لك الكثير من العملاء شهادات مكتوبة ؛ اتصل ببعض افلام هؤلاء العملاء وامنحهم حافزًا لوضع شهاداتهم في مقطع فيديو.

كن رائدًا في مجالك من خلال إنشاء مكان يستطيع فيه جمهورك وأصحاب المصلحة نشر مقاطع فيديو الأعمال وعرضها مجانًا.

أرخص وأسهل وأسرع

أصبح بيع منتجك أو شركتك والعلامة التجارية الخاصة بك باستخدام الفيديو أمرًا ضروريًا. لحسن الحظ ، أصبح الأمر أسهل بكثير. في حين أن معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMBs) لا تملك موارد الميزانية الخاصة بالعلامات التجارية الكبرى ، فإنها في الحقيقة لا تحتاج إلى ميزانية ضخمة لاستخدام الفيديو. يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة بناء علامة تجارية أو الترويج للمنتجات بسرعة باستخدام فيديو الويب عن طريق إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحميلها والاستفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC) في عروض الفيديو الترويجية الخاصة بهم.

يوتيوب ليس فقط موقع البحث عن الفيديو الأكثر شعبية ؛ لقد اكتسبت مكانًا في أخبار البث الوطنية. لقد شاهدنا جميعًا مقطع فيديو سريع الانتشار على YouTube في الأخبار المسائية ، أليس كذلك؟ ذكرت ComScore في أبريل أن 174 مليون مستخدم للإنترنت في الولايات المتحدة شاهدوا محتوى فيديو عبر الإنترنت في مارس بمتوسط 14.8 ساعة لكل مشاهد ، وبالتالي شاركوا في أكثر من 5.7 مليار جلسة مشاهدة على مدار الشهر.

بما يتجاوز مقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون ، شاهد الأمريكيون 4.3 مليار إعلان فيديو في مارس ، حيث وصلت إعلانات الفيديو إلى 43 بالمائة من إجمالي سكان الولايات المتحدة بمتوسط 33 مرة خلال الشهر. الاتجاه الأخير هو أن يقوم كبار المعلنين بتحويل دولارات الإعلانات من التلفزيون إلى فيديو الويب ، ويمكنك الدخول على عربة فيديو الويب أيضًا عن طريق إنشاء فيديو على الويب بميزانية محدودة.

في هذه المقالة ، سنناقش سبع استراتيجيات منخفضة التكلفة لإطلاق برنامج تسويق فيديو قوي.

ضع في اعتبارك فوائد المحتوى الذي ينشئه المستخدمون على YouTube

من الأساليب الرائعة منخفضة الميزانية للشركات الصغيرة والمتوسطة للترويج لشركاتها ومنتجاتها استخدام المحتوى الذي ينشئه المستخدمون في إعلانات الفيديو الترويجية. أصبح إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة أسهل من أي وقت مضى لأن مسؤولي UGC يتم تقديمهم من خلال العديد من مزودي استضافة الفيديو ، بما في ذلك Blinkx و Flickr و Vimeo و YouTube ، على سبيل المثال لا الحصر.

توفر عمليات إرسال فيديو UGC إلى YouTube لموقعك طريقة رائعة للتفاعل مع مستخدميه مع تحسين المحتوى المعروض على الموقع أيضًا. بدلاً من تخزين الملفات محليًا على خادم الويب الخاص بك واستخدام قوة معالجة الخادم لتحويل مقاطع الفيديو للتشغيل ، أصبح إرسال مقاطع الفيديو إلى YouTube أسهل بكثير. سيستضيف YouTube الملفات ويهتم بتحويل الشفرة مع تقديم طريقة عالمية لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك. بدلاً من الاضطرار إلى دمج مشغل نصوص JavaScript في موقعك ، يدعم YouTube كود التضمين iframe الذي يأخذ التخمين من تشغيل الفيديو.